إجمالي مرات مشاهدة الصفحة

السبت، 21 سبتمبر 2013

رسالة

أعلم أنك تقرأ كلماتى
أجزم أنك تفهم كتاباتى
أوقن أنك تعلم أنها لك
متأكد ان إحساسها يصلك
ماكان للامر ان يكون هكذا 
ليس هذا ماكنت اتمناه
من الصعب أن من هو لك كل شىء
انت إليه لست أى شىء
لنعيد صياغة الامر
لنسترجع ترتيب الاحداث 
لست أنت من كنت على وشك الإنفجار
لم يكن الوضع بالنسبة  إليك مقلقاً
لم أر فيك أى معاناة 
إن ماحدث لم يقلقنى 
بقدر ماأزعجنى اعتقادك انك على حق
أنك لم تكن مذنب
هكذا صرت كمن يتاجر بالاحلام
حتماً صرت سارقاً للفرحة
اعلم وتأكد أننى لن أستقيم لك أبداً
كن على يقين اننى وللأبد انتهيت من حياتك
تذكر أننى لن اسامحك أبداً
وأننى لن أنسى ماحييت
فالتسامح صفة الضعفاء
والنسيان سمة البلهاء
لقد تعلمت منك أقسى الدروس
وأخذت منك أقوى العبر
إننى حين أسترجع شريط الاحداث 
أدرك كم كنت محظوظاً
وحين أرى ماحدث فى النهاية 
اعلم كم كنت غبياً
محظوظ لأن تلك الايام كانت رائعة
لان كل المواقف رغماً عنى محفورة فى الذاكرة
غبياً لأننى اعتقدت فى يوم ما أن هناك من تثق به 
وأنه يوجد من يستحق تجاوز حدود اسرارك
لقد كنت تمثل لى  أفضل شىء
فأصبحت لاتمثل لى أى شىء
صدقاً أتمنى لو لم التقيك
حقيقة ندمت أنك كنت استثناء
لقد كنت أفضل حلم
فاصبحت أسوأ كابوس
لقد كنت موضع الفرحة
فأصبحت مصدر الاحزان
لقد كنت رمز الإبتسامة 
فأصبحت سر الدموع
لايوجد مبرر لما فعلت
ولا عذر لخطأك

ماكنت أستحق هذا

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق