إجمالي مرات مشاهدة الصفحة

الأربعاء، 15 أكتوبر 2014

الكتب العشرة الأكثر تاثيراً #شخصى

1/ العمى : رائعة ساراماغو 
فالعمى هو أن تعيش فى  مجتمع انعدم فيه الأمل 
على  وجه الأرض لم ولن تكتب رواية مثل العمى
2/ حياة باى : لبان مارتل 
رواية ستجعلك تؤمن بالله 
3/ الحقيقة الغائبة : فرج فودة
هل أعيتك تلك الأفكار المتضاربة
هل أرهقك الوقوف  فى  المنطقة  بين عمل العقل وفرضية النقل إليك الحقيقة الغائبة
4/ وعاظ السلاطين : على الوردى
اكمل قليلاً فى تلك المنطقة الرمادية بالتأكيد ستتغير لديك الكثير من المفاهيم
5/ تعريف عام بدين الإسلام : على الطنطاوى
هل انتابك القلق بعد دخولك فى المنطقة  السابقة؟

إذا كنت تشعر بالملل  من تلك المجلدات الدينية  
إذا كنت تحتاج للطريقة المبسطة فى تعريف دينك
وإذا أردت التاكيد على اساسيات العقيدة وعلى أصل التوحيد 
اليك هذا الكتاب باسلوب مميز بالتاكيد لن تنساه  
6/ ثلاثية غرناطة : رضوى عاشور
 طريقك الأسهل للتعرف على الأندلس
دراما تاريخية تضعك فى قلب الحدث
7/ هكذا تكلم زرادشت  : فريدريك نيتشه 
لايمكن أن تفوت فرصة التعرف على فلسفة شكلت فكر واحد من أهم القادة العسكريين فى التاريخ _هتلر_ وتسببه فى مقتل مالايقل عن  50 مليون شخص
8/ الحرافيش : نجيب محفوظ
 ملحمة تاريخية  ورمز للهوية المصرية
الحارة المصرية بكل تفاصيلها 
والشخصية المصرية بمختلف تشكيلاتها 
9/ نائب عزرائيل  : يوسف السباعى  
هو ثانى أغرب موضوع ممكن قراءته بعد العمى لساراماغو
الموت من زاوية أخرى   وبطريقة فلسفية  
10/ أنا زلاتان : زلاتان ابراهيموفيتش
 وان كان الكتاب الاخير سيرة ذاتية فأختار هذا الكتاب 
لواحد من امهر وافضل اللاعبين على الساحة العالمية  
سيرته من  الصفر وحتى الوصول للعالمية 
ان  كنت محباً للرياضة أم لا  سيعجبك  الكتاب 
ان كنت معجبا باللاعب أم لا  ستفيدك سيرته



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق