إجمالي مرات مشاهدة الصفحة

الاثنين، 5 أكتوبر 2020

رسائل مجهولة المصدر

 

بالامس حلمت بكِ وفي الخيال وايتكِ كنتِ تقراين وكنت استمع ولكن هذا ليس حقيقة بل كان كله من وحي الخيال لقد وقعت اسيراً لصوتكِ والكلمات التي كنتِ تقراينها لقد كانت واحدة من اكثر اللحظات حماسة ومتعة إنني أفتقدك ولكن لا استحق وجودكِ أنا شخص مكمن قوتي يكمن في كوني مجرد ومنزه عن اي علاقات اجتماعية لانه ببساطة لا يوجد لديك ما يمكن أن تخسره أسترجع الدكريات التي كانت معكِ فأتأكد ان كل هذا من صنع خيالي فلقد صنعتك علي الطريقة التي أردتها وفعلتِ كل ما اتمناه وهو ان تقراي لي بصوتك وهذا دليل دامغ علي أنكِ لست سوي خيال صنعه عقل مريض أرجع قليلا الي الوراء عندما طلبت مرة أخري صداقتك لقد كانت لحظة شجاعة مني كشخص ضعيف وتركي كان لحظة ضعف منكِ كطرف أقوي ولكن آخر ما كان ينقصني وقتها هو العطف أو الشفقة فقط كل ما كنت أحتاجه وقتها أن تقرأي لي قليلًا وهذا لن يشفع لكِ في وجودك فعاجلُا أو آجلُا كنت سأتخلص منكِ وأنهي وجودك فكما ان لكل شيء بداية فختمًا ستكون له نهاية لان أول خطوات العلاج للمريض التخلص من أسباب المرض انتكاسة الاكتياب هل تدركين ما هو ذلك ؟ وكيف يكون ؟ عقل يعمل بلا هوادة أفكار نتصارع كلمات لا تخرج عن إطارها محادثات تجري مع النفس مناقشة فقط مع الذات عيون تنهمر والظلام يسود والريح تكون باردة باردة جدا حتي لو كانت الحرارة مرتفعة وقتها تقع فريسة للظلام لينهشك والأفكار لتقضي عليك والأصوات تنتقم منك كم كنت وقتها اتمني لو أخبركِ من فضلك أنا ضعيف لا تتخلي عني ولكن ما هكذا تسير الأمور ، أقرأ ما تكتبين فأري تأثيري وأفكار تشبهني وكلمت للحب كتبت من القلب إشراقات لا تشرق للحميع للأسف ولا تعطي الضوء للكل - كوني بخير

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق