إجمالي مرات مشاهدة الصفحة

الأحد، 3 فبراير 2013

مصر العارية





عـــــــارية أنا فعلا !!! لما تنظر ؟؟

أ أغراك النهد البارز ؟ أم أعجبك الخصر الأعور؟


أمـــا اشتهيت مضاجعتي علنا و على الملئ ؟


أمـــا وددت أن تمتحن فحولة ذقنك ؟


عـــــــارية أنا فعلا !!! فلما تنظر ؟؟


أخبروني انه يا شيخي يعجبك الأطفال ...



أما إشتهيت مؤخرة طفل إفريقي عاري و مشرد ؟


أ ما اغراك ثدي عجوز افريقية سوداء شح حليبه ولم تجد ما تطعم القبيلة ؟



عـــــــارية أنا فعلا !!!عـــــــاهرة أنا فعلا !!! ماذا عنك أنت يا شيخي ؟


أ تخاف على عفتي ؟ أ تخاف أن تُكشف عورتي ؟ يـــلى هول الموقف !!!


أنا اخاف من الجوع ..من الفقر.. من الطاعون ..من جرم قد اقترفه في حق الإنسانية .


أ تزعجك جدائل شعري ســـــــــائبة ؟


أنا تزعجني اكوام اللحم البشري مكدسة تفوح رائحة موت لاشرعي 


و رائحة الخزي و الجبن الجماعي.


أمــا سمعت يوما عن المجاعة ..عن احدهم شرب بول بعيرٍ عطشا !!! 


أم  انك لا تسمع غير مجاعة قضيبك ؟



هات ذقنك اخيط به حملات لصدري ...


مادام لا تؤلمك رؤية اجسام الفقر عارية و تؤلمك رؤية الخصر الأعور !!

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق