إجمالي مرات مشاهدة الصفحة

السبت، 15 أغسطس 2020

السيدة راء إنه عصر الجنون

 لحظات ما قبل الكارثة .

من جديد  عن السيدة راء هل أحدثكم عنها ؟ هى تشبه شعاع الشمس الدافىء حين يصل من الشمس ويخترق طبقات الأرض ويتسلل بلطف إلى جسدك فى يوم شتاء بارد فتحظى بمتعة لا مثيل لها .

هل شاهدت حقل عباد الشمس باللون الأصفر المبهج الذى يبعث على الراحة وينطق بالحيوية هى كزهرة عباد الشمس فى حقل فسيح وورقات نضرة .

هل قرأتم عن الجنة ومافيها  هل تخيلتك كيف تكون !! إن الجنة فى عيونها 

هل رأى أحد عباد القمر حيث يسطع فى الشتاء بلونه البرتقالى  معلنا أن الظلام لن يسيطر على الشتاء  وأن للفرحة دائما مكان هى أشبه بوردة عباد القمر .

هل صادفتم من  أخبركم عن السحر ودار فى  اذهانكم كل هذا محض خيال هذا  ماضِ ولى  وانتهى وشىء  أصبح لا وجود لها  بالتأكيد أنتم  لم تقفوا فى  حضرتها ولم تقعوا تحت سيطرتها  فهى محاطة بهالة  من السحر لا تقاوم معها ، ولا تملك سوى الإذعان 

لو وجدت راء فى بلاد العرب لكتبت المعلقات عنها ولدارت حولها فى  الشعر كل المنافسات،  لم يكن قيس ليُجن من ليلى  ولم يكن عنترة ليرى عبلة ولم يحرر عبس  ويمنح روحه  سوى من أجل السيدة  راء .

إن جمالها خارق وليس محض مصدفة إنه دليل على وجود قوة عليا  وإرادة الهية وأن الخير والشر لن يلتقيا  وأن الحقيقة دائما وأبدا سوف تسود 

حقيقة لا يوجد كلمات  لوصفات  ولا عبارات قادرة على تجسيد حقيقتها .

................................................................

لحظات ما بعد الكارثة 

حدثتها كانت غاضبة  ، كريح عاصفة  قالت بوضوح  احذرك من الكتابة عنى أو أن تستحضر روحى فأنت تلعب دور الضحية  وأنا لست بجانية  

قلت لها  : أنت السبب فى  ماأساتى وفى  كل المآسى حول العالم  .

قالت لى كيف تدعى حبى وتتمنى ظلامى 

كيف تكتب عنى  وتتيقن من انطفائى 

لقد كدت  أصدقك وأصدق ادعاءاتك 

أنت لست سوى ظلام  وأنا بريئة منك  ولست أسفة عليك بل آسفة  من أجلك لقد أظهرت وجهك القبيح وأوصلت لى أن ادعاءاتك كاذبة  ، مثلك لا يمكن البكاء عليه  ولا يجوز لنا من  أجله طلب الرحمة 

قلت لها مما مر علينا من سير الأولين  أنه   فى حديقة  الورود تجاورها الأشواك وأن الظلام دائما يسبق النور  ، إن نورك لا يراه  أحد مثلى  وشمسك رغم أنها مشرقة  إلا أن المأساة تكمن فى أنها تشرق للجميع  لقد كنت أراكِ بكل صراحة محاطة بأشواك كيف لهم أن يكونوا قريبين منها وأنا البعيد !! كيف لهم  أن ينعموا بدفء شمسها رغم انهم لا يستحقونها  ، إنها مأساة الحياة بشكل عام دائما قاسية وغير عادلة  .

قالت لى لن تفهم يوما ولن  تدرك حقيقة الأمر لاترى سوى  الظاهر ولا تدرك الباطن تنظر إلى  حلاوة الكلمات  ولا تعرف قسوة المشاعر التى تحتويها  ، تتطلع إلى الإبتسامة  ولا ترى القلب الذى ينزف  ، إنك مثل الجميع ولا تختلف عنهم لايرى سوى ما يريد أن يراه  ولا يقرأ الرواية سوى من وجهة نظر واحدة فقط  لقد خيبت  آمالى  ، لست عونا بل عبئا   ، لن تساعدنى بل تحتاج إلى  مساعدتى  ساعطيك النور ولن  أرى منك سوى الظلام  ، سأكون  كشمس لك ولكن ليست  مشرقة  بل تتغذى على  شعاعى  لتكمل حياتك  ستعتمد حياتك على حياتى سيكون إشراقك مقابل انطفائى سأتخلى عن الحب لأمنحه لك ، سأعطيك الامل لتعطينى الألم ، سانطفأ لتضىء  وأغيب لتظهر  وأقف لتنطلق  ، إننى مشفقة عليك وغاضبة  منك  سأعاقبك بالإهمال وأعذبك بالصمت .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق